الأخبارالأخبار الإقتصادية
تريند

التجاني حسين: الشعب موعود بالضغط عليه في موازنة 2021م حد الاختناق

سوداني نت:

وصف عضو اللجنة الاقتصادية لـ”قوى الحرية والتغيير”، التجاني حسين مقترحات موازنة 2021 الصادر عن وزارة المالية، بالتالفة وبلا لون ولا طعم ولا رائحة وبلا مضمون، مبدياً أسفه من عدم الإحساس بالمسؤولية تجاه الوطن والشعب، بإصدار منشور لإعداد موازنة 2021 بموجهات مجرد (إنشاء) خالية من أي محتوى.

وقال التجاني في تعميم صحفي “حسب صحيفة المواكب” ، إن الموجهات بغرض التمويه والتغطية على ما يريدون تنفيذه بالفعل للمضي في ذات السياسات التي انتهجوها في العام 2020 المستندة على اتفاقهم البائس مع صندوق النقد الدولي والإملاءات الخارجية التي أودت باقتصاد البلاد إلى الهاوية، على حد وصفه.

وأكد التجاني أن الشعب موعود بالضغط عليه في الموازنة الجديدة حد الاختناق، مشيراً إلى أن المنشور لم يذكر ولم يشر في ما تستند عليه الموازنة، إلى مقررات المؤتمر الاقتصادي القومي برغم عمقها وشمولها لكل المجالات والإجماع الذي وجدته والتأييد الشعبي الذي نالته.

كما لم يشر إلى أي شيء يتعلق بالبرنامج الإسعافي والسياسات البديلة، الذي قدمته “قوى الحرية والتغيير” لمجلس الوزراء، ناهيك عن البرامج التي قدمتها اللجنة الاقتصادية لقوى الحرية والتغيير.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!