الأخبارالأخبار السياسية
تريند

جهاز الأمْن والمُخابرات الوطني ينْفي ما تردّد عن اسْتقالة مُديره العام “قوش”

سوداني نت:

أكّد جِهاز الأمْن والمُخابرات الوطني عدم صحّة ما راج في مواقِع التّواصُل الإجْتماعي وأُشيع عَن إسْتقالة السيِّد المُدير العام العام لجهاز الأمْن والمُخابرات الوطني الفريق أول مُهنْدس صلاح عبْد الله مُحمّد صالح.

وقال مسْئول الإعْلام في جهاز الأمْن والمُخابرات الوطني العميد مُحمّد حامِد تبيدي في تصْريح تحصّل عليه “سوداني نت” أنّه “ليس صحيحاً بل لا أساس له من الصحة مطلقاً ، ما يتوهمه وينسجه وينشره ويتداوله البعض من (نجرةٍ فطيرةٍ) عن إستقالةٍ مزعومةٍ لسعادة الفريق أول أمن مهندس صلاح عبد الله محمد صالح المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني عن منصبه”.

وأضاف تبيدي أن “قوش” يُباشِر مَهامه بشكْل طبيعي ويدير ملفاته بذات المؤسسية والإحترافية والرؤية الثاقبة والهمة العالية والعزم الأكيد في إطار الإرادة السياسية الجادة لقيادة الدولة نحو الإصلاح والنهضة والحوار الوطني والسلام الداخلي ومحاربة الفساد والتخريب الإقتصادي وتأمين المجتمع وتمكين الشباب وإستكمال بناء علاقات خارجية منتجة.

وكان بعْض الصُّحفيين قد كتبوا في مواقع التّواصُل الإْجتماعي عَن “تسريبات” تفيد بتقدم المُدير العام للجِّهاز باسْتقالته لرئيس الجُمْهوريّة، الشّيئ الذي سارعت بنشْره عُدّة مواقِع إلكْترونية وتناقلته مجموعات الواتساب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!