الأخبارالحوادث و الأحداث
تريند

الشرطة تكشف تفاصيل جديدة حول مقتل د. مجدي ووالدته

سوداني نت:

تمكنت شرطة ولاية الخرطوم وفق فريق مشترك من الإدارات الشرطية المعنية من توقيف المتهم الرئيس في جريمة مقتل طبيب حي العمارات ووالدته ووضعت يدها على متعلقات المجني عليه بحوزة المتهم وشريكه.

وقال الفريق شرطة حقوقي الدكتور زين العابدين عثمان مدير شرطة ولاية الخرطوم في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء إن شرطة ولاية الخرطوم كلفت فريقا مشتركا ضم الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية وشرطة الولايات ودائرة مباحث ولاية الخرطوم والأدلة الجنائية مبينا أن الفريق وضع خطته بإشراف مدير شرطة ولاية الخرطوم وإسناد ومتابعة وزير الداخلية ومدير عام قوات الشرطة  تستهدف الإيقاع بالجناة والوصول إلى حقيقة وملابسات الحادث المؤسف .

المجني عليها والدة دكتور مجدي
المجني عليها والدة دكتور مجدي

وأبان أن الفريق عكف على دراسة مسرح الحادث ومراجعة كافة المتعاملين مع المجني عليهما والمترددين على المنزل ومراجعة محادثات هاتف المتهم وتم تحديد دائرة المشتبه بهم بدقة وإخضاعهم لتحريات مكثفة وواصلت مجموعات البحث والتحري جهودها في سباق مع الزمن وبدأت تتكشف للفريق خيوط وأدلة حددت مسار التحري والبحث وأنحصر الاشتباه في دائرة محدودة وبعد تقييم القرائن والأدلة والمعلومات التي توفرت تحرك فريق ميداني وضبط المتهم الرئيس وشريكه وبحوزتهما مركبة تخص المتهم  و جواله الخاص.

وأضاف مدير شرطة الولاية أن المتهمين الإثنين يخضعان لتحري دقيق للوصول إلى نتائج حاسمة في هذا البلاغ ومعرفة دوافع إرتكاب الجريمة وعدد الجناة المتهمين بالاشتراك الجنائي.

وبعث الفريق زين العابدين  برسالة تطمينية للمواطنين بأن كافة إدارات الشرطة تعمل من أجل سلامة المواطن وتقديم كافة الخدمات وأن منع واكتشاف ما يقع من جرم من مهام وواجبات قوات الشرطة.

واضاف الفريق زين العابدين أن كافة ملابسات البلاغ ستملك للراي العام عبر الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة عقب إكتمال إجراءات البلاغ.

 

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!