الأخبارالأخبار الإقتصادية
تريند

سخط شعبي علي قرار تحرير أسعار الكهرباء ومطالبات بإقالة الوزير

سوداني نت:

قابل المواطنون خبر قرار الحكومة الخاص بتحرير الكهرباء بسخط وسخرية وذهب بعضهم لابعد من ذلك عندما طالب بضرورة اقالة وزير النفط من أجل معالجة المشكلة المتجزرة .

وحسب افادات بعض المواطنين ان القرار الذي سيتم تنفيذه مطلع العام غير مقبول وانه يفاقم من أوضاع المواطن المعيشية .

وأوضح المواطن ابراهيم الحاج في حديثه لـصحيفة ”الجريدة” أن على الدولة ان تسعى أولاً لمعالجة الازمة ورفع معدلات التوليد ومن ثم تشرع بعد ذلك في وضع المعالجات، الأخرى.

وتابع: المواطن ظل يعاني من القطوعات رغم سداده لقيمة الفاتورة مقدما وان حرمانه من الخدمة بعد سداد القيمة يضع الدولة في موضع الاخلال بالعقود وهو امر يمكن ان يضع الوزير المسؤول امام المساءلة القانونية ومضى ان على الدولة ان تسعى الى مصلحة المواطن وتذليل العقبات امامه بدلاً عن البحث عن ارضاء المجتمع الدولي وتطبيق توصياته على حساب المواطن.

وأردف أن الدولة التي لا تنظر الى حاجة المواطن فالاولى ان تذهب غير مأسوف عليها، وتابع وزير الطاقة عليه بتقديم استقالته اليوم قبل الغد نتجة لفشله في استقرار الامداد الكهربائي وعلى رئيس مجلس الوزراء ان ينأى بدولته من المحاصصات الحزبية والترضيات ،وفي السياق طالبت شرائح عديدة استطلعتها “الجريدة” باقالة وزير الطاقة بدلاً من السعي لزيادة فاتورة الكهرباء .

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!