الأخبارالأخبار السياسية
تريند

“شرطة ولاية الخرطوم” تنفى صلتها بوفاة “متظاهر” وتكشف عن القبض على مسلحين داخل مواكب (٦) أبريل

سوداني نت:

أصدرت “شرطة ولاية الخرطوم” توضيحاً على صفحتها بـ”فيسبوك”
ترحمت فبه على روح الفقيد “الطيب عبدالوهاب” الذى توفي بـ”شرق النيل” يوم أمس “الاربعاء” الموافق (٦) أبريل.

كما أكدت “الشرطة” عدم إستخدامها للرصاص الحي في مواجهة المتظاهرين لعدم وجود مبرر لذلك عايزية ذلك لقلة عدد المتظاهرين وقصر فترة التعامل معهم، أسوة بمحليتي “أمدرمان” و”الخرطوم”.

كما أوضحت أنه تم تفريقهم بـ”الغاز المسيل للدموع” فقط رغم جنوح المتظاهرين لإتلاف المركبات وسَور “الحديقة الدولية” وإشعال النار في أشجار النخيل بشارع “المطار -أفريقيا” والتعدي على رجال الشرطة.

وقالت “الشرطة” وبحسب المعلومات الواردة أن الفقيد تم إحضاره بواسطة ركشة للمستشفى عقب صلاة المغرب ولم يحدد مكان إصابته وتم إستلامه بواسطة ذويه وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت “الشرطة” عن تمكنها من ضبط عدد (٥) متهمين عُثر بحوزتهم على أسلحة غير مرخصة داخل المواكب بمنطقة أمدرمان حيث تم القبض على( ٤) متهمين يحملون( ٢) كلاشنكوف داخل عربة صالون بدون لوحات ومتهم أخر يحمل مسدس غير مرخص بالخرطوم بحري تم إتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهتهم.

وتقدمت الشرطة بالشكر للمواطنين الذين قدموا وجبة الإفطار للقوات العاملة بشارع المطار ومناطق أخرى بالولاية أكدت من خلاله أن الأمن مسؤلية الجميع في ظلال الشهر الكريم.

وكانت جهات محسوبة على أحزاب يسارية تتبنى تسيير المواكب والتظاهرات قد أعلنت عن فاة متظاهر بطلق ناري في الظهر موجهة أصابع الإتهام لـ”الشرطة”

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!