الأخبارالأخبار السياسية
تريند

حميدتي عقب صلاة العيد: ندعو لنبذ الجهوية والقبلية والعنصرية

سوداني نت:

دعا نائب رئيس مجلس السيادة ؛ محمد حمدان دقلو إلى الابتعاد عن أشكال الفرقة و نبذ القبلية و العنصرية و الجهوية للمحافظة على البلاد موحدة و متماسكة.

و قال حميدتي خلال كلمة ألقاها عقب صلاة العيد بقاعدة كرري العسكرية الاثنين : “إن مظاهر التنافر والاختلاف والتشتت التي يعانيها السودان تحتاج منا إلى وقفة صادقة لمراجعة أنفسنا و مواقفنا، ونفكر جميعاً في مصالحنا الوطنية الحقيقية بعيداً عن الحزب أو القبيلة أو الجهة”.

و أعرب عن ألمهم للظروف القاسية التي يعانيها الشعب في معاشه بسبب الأوضاع الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

و أضاف ” لكننا أيضاً نستبشر خيراً أنه (ما بعد الضيق إلا الفرج) أملنا في الله كبير، ومن بعده أملنا في قدراتنا وسواعدنا الشابة الفتية وفي عقول الخبراء لتسخير وتطوير امكاناتنا الهائلة لانتشال البلاد من هذه الأزمة .. يجب أن نؤمن بقدراتنا وامكاناتنا إذا أردنا أن نتعافى من جميع أزماتنا”.

و أكد حميدتي قدرتهم على تجاوز المصاعب كافة بالنقاش الهادف الذي يقوم على الصراحة و الوضوح والصدق والعدل و يرتكز على المبادئ الوطنية الراسخة مع البعد عن الأجندة و حب النفس.

و تابع ” الفرصة أمامنا كبيرة أن نعمل جميعاً على تحقيق شعار الثورة (حرية، سلام وعدالة) لا شك أن هناك فرصة حقيقية أمامنا لتحقيق طموحات شباب هذا البلد الذين يحلمون بوطن مختلف ويجب أن نعمل معاً لتحقيق هذه الطموحات”.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!