الأخبارالحوادث و الأحداث
أخر الأخبار

ضبط كميات كبيرة من الوقود معدة للتهريب بالبحر الأحمر

سوداني نت

تمكنت إدارة الشرطة الأمنية بولاية البحر الأحمر من ضبط كميات كبيرة من الوقود تقدر بـ78 جركانة وقود كبيرة.

وتمت الضبطية بعد ورود معلومات عن قيام مجموعة من المهربين يستغلوا عربات نقل بكاسي في تهريب الوقود إلى خارج الولاية مستخدمين منزلاً بأحد أحياء مدينة بورتسودان كمخزن لتخزين الوقود.

وابلغت الادارة انه تم تشكيل تيم بقيادة الملازم أول شرطة أحمد محمد دين للرصد والمتابعة وتمكن التيم من الوصول إلى المنزل المستخدم كمخزن ووجد داخله كميات كبيرة من الوقود تقدر بـ78 جركانة وقود كبيرة حمولة 14 جالون معدة للتهريب.

ووقف اللواء شرطة حقوقي محمد موسى عمر مدير شرطة الولاية على الضبطية، مشيدآ بالقوة المنفذة وحفزها مادياً ومعنوياً لبذل مزيد الجهود لمحاربة مثل هذه الظواهر.

وأشار إلى الدور الكبير الذي تقوم به إدارة الشرطة الأمنية بالولاية في رصد الأحداث الأمنية والأنشطة الهدامة التي تستهدف سلامة المواطن والوطن واستقراره وحماية قوات الشرطة من الانحراف عن المباديء والقيم المثلى وتحقيق الانضباط وسط القوة.

وتعهد بمحاربة شرطة الولاية لظواهر التهريب والاستمرار في المحافظة على موارد البلاد، داعياً مجتمع الولاية لمساندة الأجهزة الأمنية في محاربة تهريب الوقود من المحطات وتخزينه في المنازل بالتبليغ لأقرب مركز شرطة عن أي منزل أو محل يستخدم لتخزين الوقود.

من جانبه أكد العقيد شرطة حقوقي دكتور محمد آدم محمد مدير إدارة الشرطة الأمنية بالولاية، جاهزية قواته لمحاربة الجريمة والمتلاعبين بقوت الشعب ومحاربة أوكارهم بجميع مناطق الولاية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق