الأخبارالأخبار السياسية
تريند

بعد أن حظي حزب الأمة بـ (36) منحة دراسية.. سفير مصر: سنتعاون مع الحزب لأنه “كبير وفاعل”

سوداني نت:

وعد السفير المصري بالخرطوم حسام عيسى، بتوفير 163 منحة دراسية للطلاب السودانيين هذا العام لأن بين البلدين “علاقات أخوة ورابطة عرق لم ولن تنفك”.

وخاطب السفير احتفال حزب الأمة القومي بمناسبة توزيع (36) منحة دراسية من الأزهر الشريف على الطلاب والطالبات بالسودان، بحضور نائب رئيس الحزب، الفريق صديق محمد اسماعيل، والأمين العام للحزب الواثق البرير، وأعضاء المكتب السياسي للحزب.

وقال إن باب مصر مفتوح للأشقاء في حزب الأمة والأشقاء في السودان للتدريب، وأن ما تم تسليمه اليوم من 36 منحة دراسية في الأزهر الشريف هذا العام “دليل على حرص مصر على الوقوف مع أشقاءها في السودان خاصة في الجوانب العلمية والتدريبية.

وأكد السفير أن مصر حريصة على التعاون مع حزب الأمة بوصفه حزب كبير وفاعل في الحياة السياسية السودانية، نظراً للقاعدة الشعبية التي يتمتع بها، وأوضح أنه من الأحزاب التي تقوى الدولة وتنهض بها.

وأشار إلى أن مصر لم تفرق أبداً بين الأشقاء في السودان وإنها ستظل تعمل على توفير التدريب والتأهيل لجميع أبناء وبنات السودان، ونوه إلى توزيع (60) منحة دراسية على أبناء دارفور، بالإضافة إلى عدد آخر من المنح من الأزهر الشريف، ووزارة التعليم العالي سيتم توزيعها في المناطق السودانية المختلفة.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!