الأخبارالأخبار السياسية
تريند

امجد فريد يتهم “مركزي” الحرية والتغيير بتضليل الراي العام

سوداني نت:

اتهم أمجد فريد، المستشار السابق بمكتب رئيس الوزراء، تحالف الحرية والتغيير، بتضليل الرأي العام حول التسوية السياسية في ظل استمرار اجتماعات تجريها مع المكون العسكري.

ودوّن فريد الذي عمل مستشارًا لرئيس الوزراء السابق عبدالله حمدوك، على منصة توتير أمس الأربعاء : الخلاف مع الحرية والتغيير وهو في أنها وعلى مدى الأسابيع الماضية، ظلت تجري اجتماعات مباشرة مع العسكر للتوصل إلى حل لإنهاء الانقلاب، وقد توصّلت لاتفاقات حول نقاط مُتعدِّدة، تسرّب منها الكثير، فيما ظلّت هناك نقاط خلاف بينهما.

وأضاف : ممارسة هذه العملية في الظلام خاطئٌ ومُضرٌ بالبلاد، لأنه لن ينتج سوى حلٍّ سيئ تفاوض عليه الحرية والتغيير بمعزل عن سلاح الضغط الجماهيري.

وأوضح فريد في سلسلة تغريدات : مُحاولة الاستمرار في خداع الناس للتمهيد لإخراج هذا الاتفاق بعد أن يكتمل عبر عملية صورية هو أمرٌ غير مبدئي وغير كريم في حق المُمارسة السياسيّة الديمقراطية التي نُريد لها أن تسود في هذه البلاد.

وتابع : على الحرية والتغيير بدلاً من أن تأخذها العزة بالإثم وتستمر في هذا المنهج الخاطئ، أن تتعلّم من التضارُب الذي ساد صفوفها بين الإنكار والتغبيش والاعتراف الخجول غير المُكتمل. اخرجوا للناس بما حَدَثَ كما حَدَثَ، ودافعوا عن موقفكم السياسي بدلاً من هذا العبث السياسي والإعلامي.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!