الأخبارالأخبار السياسية
تريند

تنفيذاً لقرار المحكمة.. إستلام أصول وممتلكات اتحاد الصحفيين وإعادة الأوضاع إلي ما كانت عليه

سوداني نت:

أكملت لجنة مفوضة من مسجل تنظيمات العمل عملية التسليم والتسلم بمقر الاتحاد العام للصحفيين تنفيذاً لقرار المحكمة القومية العليا التي أبطلت قرارات حل الاتحاد عام 2019م.
وعقدت اللجنة اجتماعاً مع المكتب التنفيذي المنتخب لاتحاد الصحفيين الذي أكد استلام اصول وممتلكات اتحاد الصحفيين واعادة الاوضاع الي ما كانت عليه قبل قرارات لجنة ازالة التمكين المجمدة.
ورحب نائب رئيس الاتحاد محمد الفاتح والأمين العام صلاح عمر الشيخ بلجنة تنفيذ قرار المحكمة القومية، مؤكدين أن الاتحاد شرع في إستئناف نشاطه وتنفيذ مشروعاته الخدمية لعضويته المنتشرة بالعاصمة والولايات وخارج السودان.
من جهة أخرى عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العام للصحفيين السودانيين اجتماعاً اليوم بمقر الاتحاد بالمقرن، ووقف الاجتماع علي الإجراءات التي تمت في نظافة مقر الاتحاد وترتيبات الصيانة.
وناقش الاجتماع حزمة المشروعات التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة على رأسها التدريب الداخلى والخارجى بالتنسيق مع الاتحادات الإقليمية والدولية الي جانب تقديم كافة الخدمات للقاعدة الصحفيــة وتوسيع قاعدة الشراكات والتنسيق مع كل المؤسسات التى من شأنها تقديم الخدمات للوسط الصحفى وتفعيل الأنشطة بدار اتحاد الصحفيين.

كما تلقى الاجتماع تنويراً بتفاصيل العمل في تجديد بطاقات العضوية وتسليم بطاقات عضوية اتحاد الصحفيين العرب بجانب الإطمئنان علي الإجراءات الخاصة بتسهيل وصول بطاقات الاتحاد الدولي.

وأمتدح الاجتماع التعاون الكبير لعضوية الاتحاد مع الخدمات المقدمة وحرص الصحفيين علي التواصل المستمر مع الاتحاد لتوفيق اوضاعهم.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!