الأخبارالأخبار الثقافية والفنيّة
تريند

لأول مرة.. إختيار سودانية ممثلة لنادي الكومنولث لريادة الأعمال ببريطانيا

سوداني نت:

أعلن نادي الكومنولث لريادة الأعمال عن اختيار الدكتورة سحر حسن إختصاصي الجينات و الامراض الوراثيه كسفيرة عالمية لريادة الأعمال ، و كأول ممثل عن السودان في نادي رواد الكومنولث الذي يتكون من آلاف الشركات في جميع أنحاء دول العالمً و عددها (54) دولة ، و يحظى النادي بدعم من فريق الخبراء المحترفين المعروفين في مجال ريادة الأعمال و المؤسسات التجارية بهدف تسهيل مهام الشركات الصغيرة و رواد الأعمال و إلهامهم بالأفكار المبتكرة و تمهيد الطريق أمامهم لمزيد من النجاح و التطور على صعيد مشروعاتهم.

ويهدف نادي رواد الكومنولث العالمي (CEC) الذي أسسة الرئيس روبن رفيق لخلق فرص جديدة من خلال الجمع بين الأعمال التجارية و ربط الأعمال بالشركاء التجاريين و المؤسسات المالية .. كذلك المساعدة في جمع التمويل و إدارة المشاريع.

و هنأ سعادة المستشار البحريني كريم العصفور رئيس الشرق الاوسط و شمال افريقيا للنادي الدكتورة سحر حسن على نيلها هذا المنصب و تمنى لها كل التوفيق في رحلتها القادمة في مجال ريادة الأعمال . و تلقت الدكتورة سحر حسن ( فارسة السلام ) اتصالاً هاتفياً من الدكتور أمين ابو حجله مؤسس و رئيس فرسان السلام للسلم المجتمعي الذي هنأها و أبد إعجابه بمسيرتها في مجال العمل الاقتصادي و ريادة الأعمال ، و خبرتها و عملها الدؤوب في العمل الاجتماعي التطوعي أيضا.

و يذكر أنه سيقام احتفالاً في المقر الرئيسي للنادي في المملكة المتحدة و الذي ستشرفة الدكتورة سحر حسن كسفير عالمي ممثلا للسودان و لرائدي الأعمال الشباب و من جهتها أعربت الدكتورة سحر حسن عن شكرها لنادي الكومنولث لريادة الأعمال على ثقتهم و اختيارهم لها ، و تمنت للنادي كل التوفيق في مهامهم القادمة.

وقالت “يسعدني أن أكون جزءاً من أعضاء فريق نادي الكومنولث لريادة الأعمال القيم ، و العمل معهم في مهمتهم وابرام الصفقات و اقامة الشراكات التي ستؤدي إلى عالم و مجتمع اقتصادي أفضل في ظل ظروف تحتاج إلى تكاتف الجميع للخروج من تبعاتها ، و اضافت ” سأسعى جاهدة لأن أكون عضوا فاعلا و مؤثرا كسفيرة عالمية للنادي و كسودانيهً تشرفت بهذا المنصب بعد مسيرة علميه و اكاديميه و مجتمعيه و عالميه مليئة بالكثير من التجارب و المعضلات.

وتابعت قائلة “ سيكون هذا المنصب فرصة طيبة لفتح المزيد من الفرص أمام المؤسسات و الجمعيات الافريقيه المعنية بريادة الأعمال للتشبيك مع قطاعات جديدة من أصحاب المؤسسات الصغيرة ورواد الأعمال من (54) دولة بما يوفره ذلك من أفكار و فرص حقيقية للأعمال و التجارة و النجاح و تحقيق الذات لكل مجتهد من أبناء افريقيا و العالم بشكل عام” .

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!