الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

نافع: جمعة المظاهرات كانت “تلاتة شفع حرقوا تلاتة لسلاتك”

سوداني نت:

أطلق د. نافع علي نافع عضو المكتب القيادي بالمؤتمر الوطني رسائل شديدة اللهجة للمعارضة موصدا الباب في وجه المتآمرين الراغبين في إشعال النيران حال التظاهر، مردفا: “إن هناك فئة تقتات من الفتن لكنهم لا يملكون الجرأة والقدرة على إشعالها” وقال: “قالوا جمعة المظاهرات وأنا ما سمعت غير ثلاثة شفع حرقوا ثلاثة لساتك”، مضيفا أن المعارضة تعمل تحت الأرض ولن يحصدوا إلا الحسرة لأنهم يبنون أحلامهم على وهم وانهم مستمرون في الدسائس والمكائد.

وقال” نافع” في كلمته بمناسبة تدشين مؤتمرات البناء القاعدي للمؤتمر الوطني بمحلية أمبدة، منطقة شمال الأمير الحارة (١١): إن البلاد ماضية في سبيلها ولاتخشى كيد الطغاة ولن يزيدها المكر إلا صلابة والتحديات إلا قوة مؤكداً استعدادهم للتضحية من أجل الوطن.

وتحدث د. “نافع” عن إشراقات المؤتمر الوطني رغم الإستهداف العالمي والإقليمي والداخلي من حصار وتخذيل ومؤامرات، وأشاد بوحدة الصف التي يشهدها المؤتمر الوطني، قائلا: “المؤتمر الوطني جاء ليجدد العهد بالقيم الإسلامية” مشيراً للهجمة الشرسة التي يواجهها الإسلام والسودان من الغرب لإزاحته واستهداف المجتمع في دينه وقيمه مؤكداً أن الحزب مسؤول عن حماية فكرة الإسلام بوحدة الصف الداخلي وتمتينه ووحدة الرؤية وتحديد الأولويات وفق المؤسسية داعياً لأهمية البناء القوي للحزب ليضطلع بدوره كاملاً تجاه اهل السودان.

وأكد “نافع” أن ما قدمه رئيس الوزراء ووزير المالية “معتز موسى من تقرير وخطة طموحة في إجتماع المكتب القيادي يمكنه أن ينهض بالإقتصاد إذا توفرت الارادة واستدرك أن الإرادة موجودة، وأن الحزب قادر على تجاوز الأزمة الاقتصادية قائلاً ولنا في ذلك تجارب وخبرات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق