الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

علي عثمان طه: من يريدون هز شجرة “الوطني لا يعرفون حجمها ووزنها

سوداني نت

سخر القيادي بالمؤتمر الوطني علي عثمان محمد طه من المراهنين على سقوط الحكومة بسبب تفاقم ازمة الوقود، وقال لدى مخاطبته لقاء شعبة الاساس بضاحية الجريف بالخرطوم أمس: ان قيادات الوطني لم يبحثوا عن ملاجئ أو أخلوا الساحة أو إرتجفوا، وإتهم جهات خارجية بالتآمر ضد السودان لاقتلاع شجرة الوطني من جذورها واضاف: الشدة لن تزيدنا الا قوة، ونقول للذين يريدون أن يهزوا شجرة الوطني لم تعرفوها ولم تعرفوا رجالها ولا حجمها ولا وزنها، وزاد قائلاً: إن حزبه اكثر تصميماً وثباتاً واقتحاماً للمصاعب، ونحن مع الناس وبالناس ولا نتوارى.

وأقر طه بوقوع اخطاء وتقصير من جانبهم، مؤكداً وقوف المكتب القيادي في اجتماعه الاخير على الاوضاع الماثلة بكل شفافية. وتابع « تعترينا احيانا الغفلة والضعف ونحن بشر لكن يبقى الخير فينا ومازلنا نقبض على قضيتنا.

واتهم جهات خارجية بالتآمر ضد السودان لاقتلاع شجرة الوطني من جذورها،» واضاف: هناك من يقولون لم يتبق لهم الا التطبيع مع اسرائيل وباعوا دم الشهداء وتراجعوا عن المبادئ من أجل السلطة، وزاد: دم الشهداء أمانة في اعناقنا ولن نتراجع عن المبادئ ونحن على طريقها حتى نلقاهم، وطالب عضوية الوطني بعدم الخوف والوجل فالأزمة عارضة كاشفاً عن اتجاه لحلها وفق اجراءات ومراجعات وسياسات سيتم اتخاذها، ويمضي تنفيذها وترون نتائجها على ارض الواقع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق