مقالات
تريند

طارق شريف يكتب: الخواجة يحول بنكك

سوداني نت:

أعترف أن ذوقي في الإعلانات صعب ولا أقبل فكرة إعلان بسهولة واعترف أن إعلانات الاغاني الهابطة والمحولة في الحانها وكلماتها من أغنيات مسموعة تسبب لى الغثيان .

ولكنى في الأيام الماضية وأنا استمع لراديو الرابعة توقفت عند إعلان بنك الخرطوم الجديد الذى يروج للاضافات الجديدة في تطبيق بنكك وأهمها التحويل بالدولار .

الإعلان رائع، روج للخدمة ببساطة وتلقائية من خلال حوار بين خواجة وموظفة وتم بث الرسالة بذكاء من خلال لغة الخواجة بلكنة عربية مكسرة جعلت التركيز يزداد مع الإعلان ، وباسلوب يمتزج مابين الحوار والدراما .

وتنفيذ الإعلان من جودة التسجيل والصوت شكل قيمة مضافة .

هذا الإعلان جذبني بخيط من المطاط أو بقضيب من المغنيطس وجعلني أكرر الاستماع له وهو يقدم نمؤذج لإعلان متميز في زمن الفوضي الإعلانية.

التميز من بنك الخرطوم في هذا الإعلان ليس وليد صدفة بل هو خطة ومنهج عمل ظل يتبعه بنك الخرطوم في عمله ، وهو واحد من البنوك التى تستحق الاحترام لالتزامه بمنهج علمي وحرصه على عكس الصورة المشرقة للبنك بفهم وعمق ورؤية عميقة .

بنك الخرطوم من المؤسسات التى تحظى باحترام وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة لانه يتعامل بمهنية عالية وينظر لوسائل الإعلام كشريك أصيل في نجاحات البنك .

النجاح الذى يحققه بنك الخرطوم في الخدمات المصرفية الإلكترونية وعلى رأسها تطبيق بنكك أسهم في تحقيق سياسة بنك السودان المركزي لتحقيق الشمول المالي .

والتحويل بالدولار الذى تم اضافته لتطبيق بنكك يمثل فتح جديد للتطور المتواصل لبنك الخرطوم وهذا هو شيفرة النجاح التى تميز هذا البنك .

تحية واحتراما لبنك الخرطوم مجلس إدارة وإدارة تنفيذية وعاملين على هذه الاشراقات .

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!