الأخبارالأخبار السياسية
تريند

قوات الدفاع المدني السوداني تدشن معدات السلامة والتدخل السريع

سوداني نت:

شهد وزير الداخلية المكلف المدير العام لقوات الشرطة الفريق أول عنان حامد محمد ووالي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم بدار الشرطة ببري إحتفال قوات الدفاع المدني باليوم العالمي للدفاع المدني الذى يصادف السادس عشر من مارس تحت شعار (دور تكنولوجيا المعلومات في تقييم المخاطر) بحضور مدير الدفاع المدني وقيادات الشرطة العليا .

وأشاد الوالي بالدور الكبير الذي تقوم به قوات الدفاع المدني للحد من المخاطر مع قلة الإمكانات مقروءة مع التمدد الافقي للولاية.

وأشار الوالي الى أهمية استخدام التكنولوجيا الحديثة لرفع كفاءة الشرطة حتى تواكب تطور الجريمة خاصة في ولاية الخرطوم باعتبارها عاصمة البلاد وأكبر الولايات تعدادا في السكان غير التواجد الاجنبى غير المقنن الذي أصبح من أكبر المهددات الأمنية .

وأشاد بجهود قوات الشرطة الداعمة لقرارات لجنة امن الولاية للحد من الجريمة والتفلتات الأمنية التي حقتت نجاحا كبيرا في محاصرة ما يسمى بتسعة طويلة وانتشار تجار المخدرات.

هذا وقد شهد الاحتفال تدشين معدات السلامة والتدخل السريع الحديثة لقوات الدفاع المدني إلى جانب تكريم والي الخرطوم وعددا من قيادات الشرطة والقوات المسلحة، والقوة التي شاركت في عمليات الانقاذ بدولة تركيا عقب الزلزال تقديرا لجهودهم المقدرة التي وجدت استحسان المواطنين الأتراك.

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!