الأخبارالأخبار السياسية
تريند

البرهان : المؤسسة العسكرية “أصلية” وليس لها “إسبير” وتشكيل الحكومة المدنية أمر غير قابل لـ”الابتزاز”

سوداني نت:

قال رئيس مجلس السيادة الانتقالي، القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، إن المؤسسة العسكرية “أصلية” وليس لها “إسبير” ولا توجد قوة تحل محلها.

وأضاف متأسفاً “كلما ظهرت في الساحة السياسية قوى يكون هنالك إسبير يتم استخدامه من قبل القوى السياسية”، وتابع “ولكن الإسبير تقليد ليس له منشأة ولا يصمد”.

وحذّر البرهان خلال افتتاح أسواق البيع المخفض بمحلية كرري الأحد، من المتاجرة والمضاربة والابتزاز بقوت المواطن، باعتباره أمراً سيئاً، وشدد على ضرورة إبعاد الوسطاء، وأكد أن القوات المسلحة تسعى لفتح منافذ مباشرة للمواطنين لتخفيف مصاعب الحياة.

وجدد البرهان وقوف القوات المسلحة على قضايا الشعب بالحق، دون تدليس أو ابتزاز، وهو ديدن القوات المسلحة، وقال إن البلاد مقبلة على عملية سياسية بقلب مفتوح لتحقيق الحكومة المدنية، وهذا أمر غير قابل للمساومة او الابتزاز، واضاف “القوات المسلحة واعية و(مفتحة) وستخرج من العملية السياسية كما يتطلع الشعب”.

وأشار البرهان إلى إكمال الحكومة المدنية استجابة لرغبات الشعب، وتعهد بترك المجال للقوى السياسية الحقيقية وليست المزيفة ولا تستعين بالبدائل، وتكون مدركة لهموم وتطلعات الشعب، داعياً الجميع للمشاركة في بناء الوطن.

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!