الأخبارالأخبار السياسية
تريند

جبريل ومناوي يهاجمان تصريحات فولكر بشأن خلافهما مع موقعي الاتفاق الإطاري

سوداني نت:

هاجم رئيسا حركتي العدل والمساواة وجيش تحرير السودان، كل على حدة، رئيس بعثة يونيتامس، فولكر بيرتس، قبل أن يتهمانه بـ”تزوير الحقائق” ومحاولة فرض حكومة على السودانيين.

وجاء هجوم جبريل إبراهيم ومني أركو مناوي، في أعقاب إحاطة قدمها المسؤول الأممي لمجلس الأمن الدولي يوم الاثنين أشار فيها إلى أن خلافتهما مع قوى الاتفاق الإطاري حول السلطة.

وقال مناوي في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: “أحاط المبعوث الأممي للسودان؛ فولكر بيرتس مجلس الأمن الدولي بعمليته السياسية المبتورة والمفروضة بإخافة أطرافها”. مضيفاً “الإحاطة فيها تغبيش وتزوير للحقائق وقدح في مواقفنا النضالية عن عمد، ندين هذا السلوك الجارح وتزييف الحقائق أمام المجتمع الدولي”.

فيما ‏قال رئيس حركة العدل والمساواة، جبريل إبراهيم في تغريدة: “هل سبق لي أو من الأخ مناوي أن طلبنا يوماً من رئيس يونيتامس أن يضمن لنا موقعاً في حكومته التي يريد تشكيلها رغم أنف الغالبية العظمى من الشعب السوداني”. وأضاف “نحن ثوار أحرار لمن لا يعرفنا، ولا يشرفنا أبداً أن نكون ضمن طاقم حكومة يصنعها الأجانب ويفرضونها على الشعب السوداني”.

 

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!