الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

الفريق شرطة “عادل العاجب” ينفي صحة المنشور المنسوب إليه على “فيسبوك”

خاص – سوداني نت:

نفى سعادة الفريق شرطة “عادل العاجب يعقوب” نائب المدير العام للشّرطة السودانية والمفتش العام السابق، أية علاقة له بصفحة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” تنتحل شخصيته وتنسب أحاديث لا مكان لها من الصحة لسيادته، جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه معه موقع “سوداني نت” مساء اليوم الثلاثاء.

وأكّد سعاد الفريق عادل العاجب أن هذه الصفحة ليست له وأنّه لا يملك أية صفحة على الفيسبوك أو حساب على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفاً أنه قد علم بهذه الصفحة بعد أن نبهه بعض الأصدقاء قبل حوالي ثلاثة أشهر ومن فوره توجه إلى نيابة جرائم المعلوماتية وحرر بلاغاً عنها منذ ذلك الوقت.

وقال سعادة الفريق عادل العاجب يعقوب لـ “سوداني نت” أن هذه الصفحة وما تحويه تمثل سلوكاً غير قانوني ولا شرعي وليست حقيقية، وأنه كان ولا يزال وسيظل ملتزماً بقوانين الشرطة السودانية وسلوكيات ضباطها المحكومة بـ (الضبط والربط) والملتزمة بكل ما يصدر من مؤسسة الشرطة ولن يحيد عم ذلك في يوم من الأيام.

وكانت صفحة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” تحمل الإسم (العادل عاجب يعقوب) قد نشرت منشوراً منسوباً لسعادة الفريق “عادل العاجب يعقوب” يقول فيه أنّه ظل يتابع البيانات التي تصدرها بعض المؤسسات الأمنية (الدعم السريع وجهاز الأمن والمخابرات الوطني) ولاحظ تنصلهم من العمليات الأمنية، ثم يرسل بعد ذلك رسالة لضباط وأفراد الشرطة يذكرهم فيها بتقوى الله وعدم حماية الفاسدين.

وتبادل عدد كبير من الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيق الواتساب صورة للمنشور الكاذب المنسوب لسعادة الفريق “العاجب” ظناً منهم أنه يقدح في ذمة الأجهزة الأمنية السودانية ويشكك في مواقفهم.

يذكر أن سعادة الفريق “العاجب” كان قد أحيل للتقاعد بسبب إكمال السن القانونية في العام 2014م وكان آخر منصب تقلده في قيادة الشرطة هو نائب المدير العام لقوات الشرطة والمفتش العام.

أدناه المنشور المنسوب لسعادة الفريق “العاجب” في الصفحة المزيفة:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق