الأخبارالأخبار السياسية
تريند

توقعات بمحاولة مليشيا “آل دقلو” معاودة الهجوم على سلاحي “المدرعات” و”المهندسين”

سوداني نت:

شهد محور مدرعات “الشجرة” اليوم الأحد ومنذ الفجر وحتى مغيب الشمس أحد أشرس المحاولات الإنتحارية لمليشيا “آل دقلو” المتمردة والتي فقدت فيها أعداد كبيرة من مرتزقتها وآلياتها حيث استبسل جتود وضبط صف وضباط المدرعات والمجاهدين المتطوعين في دحر المليشيا المتمردة وتكبيدهم خسائر فادحة.

ويرى مراقبون وخبراء أن المليشيا المتمردة ستواصل محاولاتها الإنتحارية في سبيل بحثها عن تحقيق أي نصر بالإستيلاء على موقع عسكري حيوي ومؤثر، وهو الشئ الذي فشلت فيه طوال الفترة السابقة منذ اندلاع شرارة الحرب، فمن المتوقع أن تعاود الكرّة بالهجوم على سلاحي “المدرعات” و”المهندسين” مرة اخرى يوم غد او بعد غد على غرار التكتيك الذي اتبعته في استهدافها لمباني الإحتياط المركزي بالخرطوم وأمدرمان.

ويقول خبراء أن المليشيا المتمردة ومرتزقتها يأتمرون بتعليمات محاور خارجية معلومة للجميع تعمل هذه المحاور عبر ضغطها على ما تبقى من جيوب للمليشيا على محاولة تحقيق أي نصر خاصة عقب تمويلهم اللامحدود وتسليحهم الضخم للمليشيا والذي كاد أن يتلاشى تحت ضربات القوات المسلحة السودانية الموجعة.

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!