الأخبارالأخبار السياسية
تريند

رصد أعداد من المقاتلين في صفوف مليشيا “الدعم السريع” من لجان المقاومة وأحزاب “قحت” على رأسهم “خالد عجوبة”

سوداني نت:

إنتشر مقطع فيديو لعضو لجان مقاومة “الصحافة” المدعو “خالد عجوبة” وهو يرتدي “الكدمول” ويحمل السلاح في صفوف مليشيا ومرتزقة “الدعم السريع” المتمردة وذلك خلال معارك اليوم في سلاح “المدرعات” سبق ذلك ظهور متعدد لـ”عجوبة” في مناطق مدنية يتهم فيها “الجيش السوداني” بقصف مساكن المواطنين.

وكان “عجوبة” كذلك عضواً في لجنة إزالة تمكين نظام الثلاثين من يونيو وتم اتهامه بممارسة الإبتزاز على رجال اعمال أجانب والإستيلاء على اموال طائلة وسيارات خلال عمله في اللجنة.

وكانت صورة أخرى قد انتشرت لأحد أعضاء لجان مقاومة “إمتداد ناصر” وينتمي للحزب “الشيوعي” يُدعى “علي إسماعيل”  ويلقب بـ”كابوكي” قُتل على يد قوات العمل الخاص وهو في صفوف المليشيا المتمردة كذلك.

وتداول ناشطون بداية هذا الأسبوع مقطع فيديو لأحد أعضاء حزب “المؤتمر السوداني” في منطقة بحري الصافية وهو في قبضة ابناء المنطقة الذين اتهموه بالتعاون مع المليشيا المتمردة وارشادهم لمنازل ضباط القوات النظامية ومساعدتهم في اعمال السلب والنهب.

وشاركت عضو حزب “المؤتمر السوداني” المدعوة “مريم أحمد” في جلسات أحزاب “قحت” المركزي في أديس أبابا منتصف الأسبوع المنصرم واشتهرت “مريم” بدعمها المعلن لمليشيا “الدعم السريع” على حساباتها الخاصة والمعروفة على مواقع التواصل الإجتماعي.

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!