الأخبارالأخبار السياسية
تريند

البرهان: لن تتوقف “معركة الكرامة” إلا بنظافة كل السودان من متمردي ومرتزقة مليشيا الدعم السريع

سوداني نت:
أكد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، ان معركة الكرامة لن تتوقف إلا بنظافة كل السودان من متمردي ومرتزقة مليشيا الدعم السريع الإرهابية المتمردة ، واسترداد كرامة الشعب السوداني .

وقال البرهان خلال مخاطبته ضباط وضباط صف وجنود الفرقة الاولي مشاة بولاية الجزيرة وسط السودان “سندمر هذا العدو ونسحقه ونقذف كل من يعاونه إلى مزبلة التاريخ ” ، جازماً بأن أي مفاوضات لا تلبي رغبة الشعب السوداني لن تكون مقبولة .

ووجه البرهان رسالة إلى ما تبقى من متمردي الدعم السريع قائلاً فيها “أنتم تقاتلون بلاهدف وراء أشخاص يسعون للسلطة ولن يصلوا اليها عبر أشلاء ودماء السودانيين” .

وقال البرهان إن بعض السياسيين السودانيين اذا استمروا في دعم ومساندة التمرد سيرفضهم الشعب السوداني ، مشيراً الي أن جزءً كبيراً منهم أصبحوا الآن يتسولون في عواصم العالم لإيجاد حلول للأزمة ، وكان يجب عليهم الجلوس مع السودانيين بالداخل للوصول إلى حل .

ورحب البرهان بالمبعوث الشخصي للأمم المتحدة وزاد “نحن لا نرفض التعامل مع الامم المتحدة ولكن اي مندوب ينحاز الي فئة دون الأخري لن يكون مقبولاً ” .

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!