الأخبارالأخبار السياسية
تريند

مواطنو دنقلا يعلنون دعمهم للقوات المسلحة السودانية ورفضهم للتدخل الأجنبي في شؤون البلاد

سوداني نت:

خرجت جماهير مدينة دنقلا والمناطق المجاورة لها في مسيرة هادرة نظمتها الهيئة الشعبية لنصرة القوات المسلحة بمحلية دنقلا وطالبت الجماهير القيادة بأتخاذ مواقف قوية تجاه أي مواقف داعمة للتمرد كما جدد المواطنون في هتافاتها دعمهم ومساندتهم للقوات المسلحة حتي يتم القضاء على المتمردين.

وقد خاطب المسيرة ممثل اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالولاية الشمالية البروفيسور الطيب سوركتي محيبا تضحيات ومجاهدات القوات المسلحة وهي تخوض الان معركة العزة والكرامة لدحر متمردي الدعم السريع والمحافظة علي أمن وإستقرار ووحدة السودان وأكد أن الحرب الدائرة بالبلاد ماهي إلا حلقة من حلقات الاستهداف والتأمر علي عقيدة ومكتسبات ومقدرات وموارد الشعب السوداني وأشار الي مواصلة الاعداد للتصدي لكافة أشكال الاستهداف والحفاظ علي الامن والاستقرار ودعا الشباب للانخراط في معسكرات العزة والكرامة من أجل الدفاع عن الأرض والعرض.

من جانبه أشاد قائد اللواء 366 دفاع جوي دنقلا الذي تحدث في المسيرة إنابة عن القوات المسلحة العميد الركن علي إدريس بدعم وإسناد شعب الولاية الشمالية المتواصل للقوات المسلحة.

وأكد أن الولاية قدمت ومنذ إندلاع الحرب في شهر أبريل الماضي دعما عينيا وماديا ومعنويا للقوات المسلحة وجرحى العمليات ومعسكرات التدريب المفتوحة وأسر الشهداء مشيرا إلى أن المعركة الدائرة الان في السودان هي معركة الامة السودانية مضيفا أن القوات المسلحة قادرة بفضل لله تعالي أولا ثم بجهود ودعم وإسناد الاجهزة الامنية الاخري والشعب السوداني علي حسم المعركة وتحقيق النصر المؤزر وتطهير البلاد من دنس المتمردين والعملاء والمتربصين بأمن ووحدة وإستقرار السودان.

الي ذلك جدد المدير التنفيذي لمحلية دنقلا رئيس اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالمحلية الأستاذ عوض الكريم ربيع مواصلة جهود المحلية ودعمها وإسنادها للقوات المسلحة والقوات النظامية الاخري حتي تحقق النصر المؤزر وتنعم البلاد بالامن والاستقرار والطمأنينة.

بدوره إستنكر ممثل الهيئة الشعبية لنصرة القوات المسلحة بمحلية دنقلا الدكتور أسعد محجوب المؤامرات والابتلاءات التي ظلت تحاك ضد السودان محييا مجاهدات ونضالات القوات المسلحة وهي تزود وتدافع عن تراب هذا الوطن وعقيدته ومكتسباته ووحدته ونسيجه الاجتماعي المترابط.

هذا وكان قد تخلل مسيرة الهيئة الشعبية لنصرة القوات المسلحة بمحلية دنقلا عرض إظهار القوة بمشاركة القوات المسلحة والقوات النظامية الاخري وكتيبة المستنفرين الاستراتيجية.

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!