الأخبارالأخبار السياسية
تريند

والي “الخرطوم” يقف على مواقع تقدم “القوات المسلحة” والقوات المساندة لها ويؤكد أن “المقاومة الشعبية” هي خيار الشعب

سوداني نت:

وقف والي الخرطوم الأستاذ “أحمد عثمان حمزة” اليوم على مواقع تقدم القوات المسلحة والقوات المساندة لها بدعم وسند كبير من مواطني الحارات المتواجدين بعد أن قرروا البقاء في منازلهم لحمايتها من عدوان المليشيا المتمردة ورافق الوالي المدير التنفيذي لمحلية أمبدة أبو القاسم آدم الطاهر وعدد من القيادات العسكرية.

وأكد والي الخرطوم أن المقاومة الشعبية هي خيار الشعب لمجابهة اصرار المليشيا المتمردة على انتهاك حرمات المواطن وسلبه ونهبه معلنا عن ترتيبات يجري الاعداد لها لتنظيم المقاومة الشعبية لتصبح سند للقوات النظامية في حماية الأحياء وردع تطاول التمرد.

وقدم الوالي التعازي للقوات النظامية والمواطنين في الشهداء الذين سقطوا في أرض المعركة والذين اقتحمت المليشيا منازلهم وهم مواطنين عزل وقطع الوالي انه لا يمكن السكوت على هذه الانتهاكات فلابد من الاستنفار والحشد.

كما اعرب الوالي عن أسفه لمعآناة المواطن مع ممارسات المليشيا التي ادت لانقطاع الكهرباء عن المنطقة وغيرها من الخدمات المتعلقة بالاسواق والصحة وتعهد الوالي بوضع كل امكانيات الولاية لدحر المليشيا والوقوف مع كل القوات وهي تضحى بأرواحها في سبيل نظافة الوطن من ممارسات المليشيا مؤكدا أن المرحلة القادمة ينتظرها عمل كبير يحتاج الي تعاون وتضامن الجميع.

هذا وقد اعرب قادة المتحركات ورؤساء لجان الأحياء والمساجد عن تقديرهم لجهود ولاية الخرطوم في توفير المياه والتنسيق المشترك في تأمين الأحياء.

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!