الأخبارالأخبار السياسية
تريند

القوات المسلحة السودانية: تسجيل حميدتي محاولة بائسة لرفع معنويات مليشياته المنهارة والمندحرة

سوداني نت:

أكدت القوات المسلحة السودانية ان التسجيل الصوتي للمتمرد حميدتي الذي تداولته بعض المواقع الإلكترونية ووسائط الإعلام والتواصل الاجتماعي ، والذي هنأ فيه مليشياته الإرهابية بانتصارات وهمية ومزعومة في بابنوسة وأم درمان في الوقت الذي تتلقى فيه الضربات والهزائم الموجعة والمستمرة ، ماهو الا محاولة بائسة لرفع معنويات مليشياته المنهارة والمندحرة .

وأكدت القيادة العامة للقوات المسلحة السودانية في تعميم صحفي أن ماورد بتسجيل قائد المليشيا غير صحيح ، ويأتي متماشيا مع نهجه المألوف في الكذب والتلفيق الذي ظل يمارسه منذ ظهوره المشئوم في الحياة العامة بالسودان .

 

وفيما يلي نص التعميم:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

القيادة العامة للقوات المسلحة

الإثنين ١٢ فبراير ٢٠٢٤م

تعميم صحفي

تداولت وسائط الإعلام والتواصل الاجتماعي تسجيل صوتي للمتمرد حميدتي يهنئ فيه مليشياته الإرهابية بانتصارات وهمية ومزعومة في بابنوسة وأم درمان في الوقت الذي تتلقى فيه الضربات والهزائم الموجعة والمستمرة من قبل قواتنا في هذه المناطق تحديدا ومناطق أخرى وتكبدهم فيها خسائر كبيرة ومتواصلة.

تؤكد القوات المسلحة لشعبنا الأبي أن ماورد بتسجيل قائد المليشيا غير صحيح ويأتي متماشيا مع نهجه المألوف في الكذب والتلفيق الذي ظل يمارسه منذ ظهوره المشئوم في الحياة العامة بالبلاد، وهي محاولة بائسة لرفع معنويات مليشياته المنهارة والمندحرة.

كما نجدد عهدنا مع شعبنا في الاستمرار بقوة في التصدي ودحر المتمردين من المليشيا الإرهابية حتى تطهير كامل بلادنا منهم قريبا بإذن الله تعالى .

(نصر من الله وفتح قريب)

مكتب الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!