الأخبارالأخبار السياسية
تريند

كباشي وجابر يلتقيان وفود المقاومة الشعبية بكردفان والنيل الأبيض

سوداني نت:

التقى عضو مجلس السيادة الإنتقالي في السودان الفريق أول ركن شمس الدين كباشيالفريق أول ركن شمس الدين كباشي ، بمدينة بورتسودان وفد هيئة كردفان الشعبية لنصرة الوطن.

وقال رئيس الهيئة أحمد الصالح صلوحه في تصريح صحفى أن عضو مجلس السيادة استمع لتنوير حول أهداف وتكوين الهيئة بولايات كردفان الثلاث والتي تهدف لدعم وإسناد القوات المسلحة، وحث أبناء كردفان على عدم الإنخراط فى صفوف القوات المتمردة ومعالجة الأوضاع الإنسانية والتواصل مع أهل السودان كافة.

وأشار صلوحة إلى الانتهاكات والجرائم التي إرتكبتها قوات المليشيا المتمردة الإرهابية ضد المواطنين والأعيان المدنية وتدمير البنيات التحتية للدولة، داعياً إلى أهمية توحيد الجهود دعماً للصف الوطني لدحر المليشيا الإرهابية، لافتاً إلى الدور الذي يمكن أن تلعبه الدبلوماسية الشعبية خلال الفترة المقبلة في حماية أمن واستقرار السودان.

وعلي صعيد آخر التقى عضو مجلس السيادة الإنتقالي في السودان الفريق مهندس بحري إبراهيم جابر إبراهيم بمدينة بورتسودان ، وفد اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بولاية النيل الأبيض.

وقال رئيس اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بولاية النيل الأبيض إبراهيم نواي ، في تصريح صحفى أن اللقاء تطرق إلى مجمل الأوضاع الأمنية والخدمية والصحية والاقتصادية بالولاية والجهود المبذولة لتوفير الإحتياجات الضرورية للمواطنين فى الولاية.

وأكد رئيس اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بولاية النيل الأبيض وقوف وجاهزية أبناء الولاية للقوات المسلحة وإسنادها لدحر المليشيا المتمردة وتحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس العملاء والخونة.

وأشار إبراهيم إلى أن عضو مجلس السيادة وعد بحل كافة المعوقات التي تواجه الولاية فى المجالات الزراعية والصحية ، كما وجه سيادته جهات الاختصاص بتوفير الوقود لإنجاح الموسم الزراعي بالولاية.

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!