الأخبارالأخبار السياسية
تريند

العطا يدعو لعدم السماع للاقوال السلبية من هنا وهناك عن المقاومة الشعبية

سوداني نت:

أكد مساعد القائد العام للجيش السوداني، الفريق أوّل ركن ياسر العطا ، اهمية مشاركة المقاومة الشعبية في دحر تمرد مليشيا الدعم السريع الإرهابية ، داعياُ لعدم السماع للاقوال السلبية من هنا وهناك عن المقاومة الشعبية وانها كلمات تذروها الرياح ، وزاد بالقول “ما يلخمونا بفلول وكيزان انا كل شيء وشيوعي ومقاومة وغاضبون” ، واضاف “كيزان يقاتلوا معانا فوق راسنا شباب غاضبون يقاتلوا معانا فوق راسنا شباب المقاومة يقاتلوا معانا وفوق راسنا”.

وقال العطا في تصريحات صحفية أن هنالك من يكبل دولاب الدولة ولابد من إزالة كل العوائق أمام الدولة ، وأضاف “كل من يقف أمام الدولة يجب ان يذهب غير مأسوف عليه”.

وحيا المقاومة الشعبية التي تزود عن حياض الوطن، وقال إن على كل الفاعلين في السودان الاصطفاف والإنتظام في المقاومة الشعبية ، داعياً لعدم الالتفات لما يقال حول المقاومة الشعبية ، مشيراً الي انها كلمات تذروها الرياح واي عمل يصحح أثناء العمل و لابد من التاسيس للمقاومة الشعبية المنتخبة في الأحياء”.

ونوه العطا إلى أن المقاومة الشعبية شق يقاتل في الميدان مع الجيش وشق يأمن الأحياء ويساهم في المهام المدنية في كل الجوانب و مستقله في كل الأحياء.

وأوضح العطا ، إن هناك “جنجويد” داخل ديوان النائب، وتساءل “ماذا يفعل ديوان النائب العام؟ ، وزاد “بنك السودان بداخله جنجويد، مؤسسات الدولة مكبلة بوجود جنجويد وقحاتة”.

وقال العطا ان شباب المقاومة من أبناء امدرمان شاركوا القوات المسلحة في معارك تحرير امدرمان، وأشار إلى تلاتة كتائب من أبناء النوبة بامدرمان تقاتل ضمن صفوف المقاومة الشعبية بالعاصمة، فضلا عن كتيبة من المقاومة الشعبية من أبناء دارفور بامدرمان تقاتل ضمن المقاومة الشعبية بالعاصمة .

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!