مقالات
تريند

 د.نجلاء حسين المكابرابي تكتب: ايدولوجية الغدر بعطبرة

سوداني نت:

يحززني ان اكتب اليوم عن وجود هجوم ارهابي علي صائمين ومصليين بمدينة عطبرة تلك المدينة المسالمة التي احتضنت الالاف من النازحين من ويلات الحرب اللعينة بالخرطوم ومدني ودارفور فكانت مقبل الامن والامان ومسبحة الحمد والشكر.

* هجوم ارهابي استهدف شباب كتيبة البراء لكنه راح ضحيته مدنيين من اسر شهداء معركة الكرامة ولعله غدر في خاصرة عطبرة بل ولاية نهر النيل جميعها وهي عصية علي التامر والمتامرين علي زعزعة استقرارها والمستهدفين مقاومتها الشعبية وهي قد اعلنت استعدادها التام لصد العدو الغاشم (الدعم السريع ) واتباعهم وكل من تسول له نفسه بالنيل من عزة السودان الحبيب.

*؛هجوم ارهابي استهدف الساجدين لله رب العالمين والرافعين الدعاء الي الخالق المعبود اللهم اجعل كيدهم في نحرهم واللهم انصر الجيش في كل مكان والحقنا بالشهداء والصالحين وقد صدق الدعاء لانهم يستمدون الصلاح من ديننا الحنيف ومن نبينا الكريم وخاتم المرسلين محمد الامين .

* هجوم ارهابي اسبابه ايدولوجية سياسية نتنة لا تعرف الرحمة ولاتعرف الوطنية ولاقيمة الوطن وانسانه الصابر وحزبية رخيصة تحمل جواز البيع والدلالة اليومية لبضاعة تحمل شحنتها رجل مسن فقير وامراة مكلومة بفقدان اسرتها وطفل يبكي علي لعبته التي تركها في غرفته بالخرطوم ومدني ودارفور وسنار والنيل الابيض وشاب يحلم بوطن جديد .

* لعن الله الحزبية المفرقة للدين والوطن والمعلمة للخيانة والغدر والموجهة للموت واراقة الدماء والمساعدة علي احتلال الاوطان ولعن الله من يسمون انفسهم قادة الاحزاب وهم يرسمون مخطط تفكيك البلاد وبيعها في سوق النخاسة ويدسون مايسمونهم الخلايا النائمة في كل ارجاء السودان ويدعون الي الحوار والتفاوض وهم ثعالب المكر والغدر .

*،لعن الله من رسم وخطط للهجوم الارهابي علي الافطار الجماعي وجعلنا وكل اهل السودان نبكي وننوح علي جرحاه وشهداءه الابرار الذين بشرهم الله بالجنة وكفي وانتم لكم النار واغلال من حديد ياعبدة المال والسلطان والشيطان.

لله درك يابلادي🇸🇩

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!