الأخبارالأخبار السياسية
تريند

البرهان: لن نسلم أمر دولتنا لأي جهة داخلية أو خارجية

سوداني نت:

أكد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي في السودان ، القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ، ان القوات المسلحة لن نسلم أمر دولتنا لاي جهة داخلية أو خارجية ، وأضاف “ليس لدينا أي حديث إلا بعد إنتهاء المعركة مع هولاء المجرمين” بانتصار القوات المسلحة والشعب السودانى.

وقال البرهان خلال مخاطبته قرية أم شجرة شرق القضارف عقب مشاركته في صلاة العيد، أن القوات المسلحة والقوات النظامية وحركات الكفاح المسلح والمقاومة الشعبية والمستنفرين والشعب السوداني ستدحر التمرد ، مشيراً الي ان اي شخص تآمر على الشعب السوداني بالداخل والخارج لن يكون له اي دور في المستقبل في ادارة هذه الدولة ، وزاد “هذه الدولة لن يديرها إلا الذين صمدوا أمام ظلم وإنتهاكات المليشيا” .

واوضح البرهان ان هذه المعركة مع المتمردين تمايزت فيها الصفوف واي شخص خان الشعب لن يكون له مكان بين السودانين حتى وان ذهبنا ، مبشراً بأن العيد القادم بدون جنجويد وبدون مرتزقة وعملاء .

ووصل رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اليوم الى ولاية كسلا ضمن زيارته للولايات الشرقية وكان في استقباله أبناء وخلفاء الشيخ علي بيتاي ووقف على مجمل الأوضاع فيها. وقام بزيارة لخلاوى همشكوريب.

ودعا البرهان أهل همشكوريب إلى الإستمرار في التضرع والدعاء لنصرة القوات المسلحة في معركتها ضد المرتزقة والمتمردين مؤكداً أن القوات المسلحة هي صمام أمان السودان.

وإمتدح البرهان الأدوار العظيمة التي لعبتها أسرة الشيخ علي بيتاي في مجال الدعوة والإرشاد وقال أن السودان كله يشهد على عظمة سلالة الشيخ بيتاي الذين أسهموا في نشر تعاليم الدين وتدريس القرآن الكريم وغرس التربية الوطنية في المجتمع.مبينا أن السودان محفوظ بفضل دعوات الصادقين والصالحين.

وأعرب البرهان عن شكره وتقديره لأهل همشكوريب على حفاوة استقبالهم وكرم ضيافتهم مؤكداً ضرورة الالتفاف حول ممسكات الوحدة الوطنية ونبذ الشقاق والتفرقة.

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!