الأخبارالأخبار السياسية
تريند

الفريق العطا ووالي الخرطوم يتفقدان المرابطين بالارتكازات المتقدمة والسلاح الطبي

سوداني نت:

تفقد عضو مجلس السيادة الانتقالي مساعد القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن ياسر العطا اليوم بمدينة أمدرمان المواقع الأمامية بمنطقتي أمدرمان ووادي سيدنا العسكريتين .

ونقل العطا تحايا  رئيس مجلس السياده القائد العام للقوات المسلحة لجميع أطياف القوات النظامية التي تقاتل ضمن معركة الكرامة.

وتلقي العطا التهاني من قيادة منطقة ام درمان العسكرية قائداً و ضباط وضباط صف وجنود .

وزار العطا  جرحي ومصابي العمليات بمستشفي السلاح الطبي بجانب المواقع الدفاعية لمنطقة ام درمان ، حيث خاطب أفراد قوات العمل الخاص بالمنطقة مؤكداً علي أن عهدنا مع الشهداء باقي غير منقطع ومبشراً ان النصر قد بدأت بشائره تلوح لافتا الي أن القوات المسلحة متماسكة بفضل مساندة الشعب السوداني لها .

وشملت الزيارة بعض المرافق الحكومية والخاصة والأسواق ولقاءات مع المواطنيين بأمدرمان .

وأختتم العطا الزيارة بموقع الاحتياطي المركزي بام درمان وجهاز المخابرات العامة بجانب المواقع الأمامية التي يقاتل فيها المستنفرين من المقاومة الشعبية بجانب القوات المسلحه .

وعلي صعيد متصل قام والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم بجولة واسعة للقوات النظامية في مواقع عملها حيث زار رئاسة شرطة محلية كرري ومقر هيئة العمليات كما شارك في توزيع إفطار العيد على الإرتكازات ومواقع القوات في اطار البرنامج الذي نظمته وزارة التنمية الاجتماعية برعاية المدير العام للوزارة صديق فريني ومعاونيه ويتضمن كذلك زيارة المرضى والجرحى المنومين بالمستشفيات.

ونقل الوالي لقيادات القوات المسلحة والشرطة وجهاز المخابرات التهاني بالعيد وحيا المرابطين الذين لم يغادروا مواقعهم وظلوا في ثغورهم لشهور طويلة قدموا من خلالها شهداء ودماء طاهرة فداءً للوطن وعزته وجدد الوالي العزم أمام حراس الوطن بان النصر قادم وأن الشعب يقف بأكمله مع قواته المسلحة التي تقاتل المأجورين والمرتزقة الذين نهبوا الممتلكات العامة والخاصة.

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!