الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

“تسْجيل صوتي” كارثي لقريب مُصاب بـ”كورونا” عن إحتمال إنتشار الفايروس بإحدى مناطق “الخُرطوم”

سوداني نت:

تداولت عدة مجموعات “واتساب” مُتخصِّصة تسجيلاً صوتياً يُعْتبر كارثياً، لأحد أقرباء مُصاب بـكورونا” إسمه “عامر عبد المنعم” يتحدث حالة مِن ضِمن الحالات التي أعلنتها وزارة الصحة السودانية مساء يوم الجُمعة المُنصرم.

وأكّد صاحِب التّسجيل أنه يقرب بصلة رحم للحالة القادِمة من الأمارات في يوم الجُمعة (21) مارس وإسمه “علي ميرغني” وأنّه وبِمُجرّد وصوله لمطار الخُرطوم شعر بإعياء وأعراض مرض فقام بإبلاغ الطّاقم الطبي المُتواجد بالمطار عن حالته وأنّه يشعر بالمرض، إلى أن الطاقم وبعد إجراء بعض الفحوصات وإبقائه لمُدّة ساعة فقط، أكّدوا له أنّه بخير ونتيجته سلبية، وعليه المُغادرة للمنزل.

وقال صاحب التّسجيل “عامر” أن المُصاب توجّه إلى منزل أُسرته التي استقبلته بالذّبائح في منطقة “العزبة” شمالي الخُرْطوم، والتقى بعدد كبير من الجيران وسُكّان الحي الذي يُقيم به، وخرج اليوم الثّاني ليلتقي بعائلته المُمْتدة في مِنْطقة “كوبر” والتي تقطن في حي بأكمله بحسب وصف “عامر”، والتقى بعدد كبير مِن أقربائه هُنالك وأفراد من الحي كذلك.

وقال “عامر” أن المُصاب وعقب عودته إلى منزله بـ”العزبة” وفي صباح اليوم الثّاني إتّصلت بهم والدته وأبلغتهم بأنه في حالة إنْهيار كامِل، فنصحوها بإبلاغ إدارة وبائيّات وزارة الصّحة والتي تأخّرت في التّعامُل مع الحالة بحسب ما قاله صاحب التسجيل.

وكانت وزارة الصّحة الإتحادية قد سارعت مُنتصف ليل الجُمعة المُنصرم الموافق (27) مارس بالإعلان عن الحالة موضوع التّسجيل مُؤكِّدة ما جاء في رواية صاحِب التّسجيل عن دخول حالة مِنْ دولة الإمارات يوم الجُمعة (21) مارس.

وأدناه ينشر “سوداني نت” التّسجيل الصّوتي الكارثي لقريب المُصاب:

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق