الأخبارالأخبار السياسية
تريند

بالفيديو .. “حميدتي”: حل “الحكومة” جاء بعد فشل كل جهود الإصلاح وتمسك فئة قليلة بالحكم وتصارعهم على “السلطة”

سوداني نت:

ألقى الفريق أول “محمد حمدان دقلو” (حميدتي) قائد قوات الدعم السريع، خطاباً للأمة السوداتية مساء أمس السبت، أكد فيه ان قرارات القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن “عبد الفتاح البرهان” جاءت لتصحيح مسار ثورة الشعب والمحافظة على أمن واستقرار البلد ووحدة الشعب والأرض.

وقطع “حميدتي” ان ما حدث من تغيير جاء بعد فشل كل الجهود للإصلاح عقب تمسك وتحكم من اسماهم بـ”القئة القليلة” بزمام الامر في البلاد وانشغالهم بالصراع على السلطة وإهمال مطالب الشعب التي عبّر عنها في ثورته المجيدة.

وأكد “حميدتي” إلتزامهم الصارم لجماهير الشعب بانحيازهم للتحول الديموقراطي وقيام الإنتخابات في موعدها المحدد في العام (٢٠٢٣).

كما جدد “حميدتي” إلتزامهم بتحقيق أهداف الثورة المتمثلة في الحرية والسلام والعدالة وتسهيادل سبل الحياة الكريمة للمواطن وتوفير الخدمات الأساسية.

وشدّد “حميدتي” على عزمهم في تشكيل حكومة مدنية مستقلة دون وصاية من أحد، والعمل على تحقيق الإستقرار والسلام ومراعاة المصالح العليا للشعب.

واوضح “حميدتي” إحترامهم الكامل لحق الشباب والشابات في التعبير والتظاهر السلمي والديموقراطي والعمل على حمايته وتأمينه وفقاً للقانون.

وقال “حميدتي” إن القوات النظامية حريصة كل الحرص على أمن وسلامة المواطنين وانها ستعمل جنباً إلى جنب مع أبناء الشعب لتحقيق مطالب الثورة وتحسين معاش المواطن.

شاهد فيديو خطاب “حميدتي”:

https://youtu.be/SMLJ5EvgZc8

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!