الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

بالصُّور .. الوطني يُطْلق رسالة تحْذير قويّة للأحْزاب المُشارِكة في إنْتخابات 2020م  

سوداني نت:

 

إنْطلقت اليوم بمحليّة شرْق النّيل وبحي البياضة بوادي سوبا فعاليات البِناء القاعدي لحزْب المُؤْتمرالوطني، بانْعقاد مُؤْتمر شُعْبة أساس الوطني بالمِنْطقة، وسط عُضْوية بلغت (950) عُضْواً مِن الوطني بالمِنْطقة، وذلك بحُضور نائب رئيس المُؤْتمر الوطني لشئون الحِزْب د. فيْصل حسن إبراهيم، ونائب رئيس المُؤْتمر الوطني بولاية الخُرْطوم الدّكتور كامِل إدْريس، ورئيس الحِزْب بالمحليّة النّاجي مُحمّد علي.

وجدّدت العُضْوية قسم ولاءها للحِزْب وقامت بانْتِخاب الأُسْتاذ/ مأمون مُحمّد الأمين أحْمد، رئيساً لشُعْبة الأساس بحي “البياضة ود جٌبارة” بمنْطقة وادي سوبا محليّة شرْق النّيل، كما اخْتار المُؤْتمر أعْضاءه المُصعّدين لمُؤْتمر مِنْطقة وادي سوبا وقائمة مجْلِس شُورى الشُّعْبة.

وكان رئيس قِطاع الإعلام  بالحِزْب د. إبْراهيم الصّديق قد أوْضح في تَصْريح سابق أن انْطلاقة البِناء الحِزْبي للوطني تأتي إسْتعْداداً للمُؤْتمر العام الخامِس الذي سينْعقِد في أبْريل مِنْ العام القادِم.

وأشار الصِّدْيق أن الوطني قد أكْمل استْعداداته في جميع الولايات لإطْلاق أضْخم مُمارسة سياسيّة تنْظيمية في تأريخ السُّودان، مِنْ خلال مُشاركة عُضْويّته التي تجاوزت الـ(7) مليون عُضْو في المُؤْتمرات التي ستُناقِش قضايا السّياسة والإقْتصاد ومعاش النّاس، حيث يعْمل الوطني على تأْسيس بناء حزْبي قوي يُنافِس به في إنْتِخابات 2020م القادِمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق