الأخبار السياسية
تريند

الشعبي: أحزاب بالتغيير تلقت أموالاً وسيارات من الخارج

قال أن من يفكر في ضرب الإسلاميين إلا (شارب ليهو حاجة)

سوداني نت:

قال الأمين السياسي للشعبي إدريس سليمان، أنّ حكومة التغيير قامت على محاصصة مبنية على أقليّة أيدولوجية معينة، وبالتالي تفتقد إلى الحاضن السياسي والرؤية السياسية ولديها قصور في النظر لحل الأزمات، وتبحث عن مصالحها الذاتية، بعيداً عن مصلحة الوطن.

واتهم إدريس في حوار له مع صحيفة آخر لحظة اليوم (الأثنين)، أحزاب بتلقي أموال و (دراهم)، بجانب امتطاء سيارات فارهة وبكاسي من الخارج، واصفاُ قوى الحرية بأنهم قلة حاولت أن تستحوذ على حق الشعب وخدعوا الجماهير، لكنهم انكشفوا تماماً الآن، حيث لا علاقات خارجية، ولا رؤية اقتصادية، ولابرنامج.

وفي تقييمه للإداء حكومة حمدوك أوضح سليمان بأنه أدني من الصفر للأسف الشديد، وإذا سارت الأمور بذات النهج يمكن أن تضيع البلاد، سيما وأن الخطوات التي قامت بها إنصرافية، مضيفاً بأنه لا يستبعد أن تنزلق البلاد إلي الفوضي.

وحول الإرهاصات عن وجود مخطط من اليسار لضرب الإسلاميين، قال إدريس بأن الشعب كله إسلاميين واليسار قلة، لذلك لن يستطيعوا أن يمحوا الإسلاميين، مضيفاً بالقول: بأنهم كمن ينطح في الضخر، والذي يفكر منهم في ذلك (ما نصيح وشارب ليهو حاجة)، لأن الإسلام في البلاد متجذر، ويمكن أن تكون هنالك محاولات لكنها ستكون عبثية.

 

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!