الأخبارالأخبار السياسية
تريند

خلال تفقده مصنع شركة سكر النيل الابيض … والي النيل الابيض يؤكد دعمه للاستثمار والمشاريع التنموية بالولاية

سوداني نت: ولاية النيل الأبيض

أكد والي ولاية النيل الابيض الأستاذ إسماعيل فتح الرحمن وراق ان ولايته تذخر بالاراضي الخصبة والبنية التحتية القابلة للاستثمار ، داعياً المستثمرين العرب والاجانب للاستثمار في أراضي الولاية الخصبة التي تفوق مساحتها (6) مليون فدان .

وأشاد الوالي وراق خلال زيارته التفقدية لموقع مصنع سكر النيل الابيض ومشاريعه المصاحبة ، أشاد بمجهودات العاملين بالشركة والدور الذي يطلعون به في دعم الاقتصاد الوطني في ظل الظروف الاقتصادية الدقيقة التي تمر بها البلاد .

وقال وراق أن حكومة الولاية ستزيل كل العقبات التي تعترض عمل الشركة موجهاً جهات الاختصاص بالولاية باصدار قوانين صارمة توقف الرعي الجائر والتعدي منطقة المشروع ، ومنع التعدي علي أراضي الزراعية التابعة للشركة الي تسبب خلال الشهور الماضية في تلف عشرات الافدنة من قصب السكر .

وخلال الزيارة عقد الوالي وراق اجتماعاً مع الادارة العليا للشركة اطلع خلال علي قرار الشركة القاضي بزيادة رأس مال الشركة ضمن جهود زيادة الانتاج وتوسيع الرقعة الزراعية من قصب السكر خلال الاعوام القادمة ، كما عقد اجتماعاً آخر مع اللجنة التسيريية لنقابة العاملين بالشركة وقف خلاله علي مشروعاتها وبرامجها خلال الفترة القادمة .

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٩)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٨)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!